مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و بلد الوليد بث مباشر 19/10/2022 Real Valladolid vs Celta de Vigo

البطولة : الدورى الاسبانى

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و بلد الوليد

تقام اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 مباراة بلد الوليد مع نظيره سيلتا فيجو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأسباني موسم 22/23، مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو تقام على ملعب José Zorrilla، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو

تنطلق مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري الأسباني اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة بلد الوليد ضد سيلتا فيجو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: بلد الوليد vs سيلتا فيجو.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 10.

    الموعد: اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 م

    الملعب: José Zorrilla.

    حكم المباراة: Valentin Pizarro Gomez

    القنوات الناقلة: beIN Sports 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة بلد الوليد الأساسية: Jordi Masip، Lucas Olaza، Javi Sánchez، Joaquín Fernández، Sergio Escudero، Kike Pérez، Roque Mesa، Monchu، Iván Sánchez، Sergio León، Óscar Plano.


تشكيلة سيلتا فيجو الأساسية: Agustín Marchesín، Hugo Mallo، Joseph Aidoo، Unai Núñez، Javi Galán، Fran Beltrán، Óscar Rodríguez، Gabriel Veiga، Franco Cervi، اياجو اسباس، Jørgen Strand Larsen.


مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و بلد الوليد بث مباشر 19/10/2022 Real Valladolid vs Celta de Vigo اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *