مشاهدة مباراة يوفنتوس و بنفيكا بث مباشر 25/10/2022 Benfica vs Juventus

البطولة : دورى ابطال اوروبا

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة يوفنتوس و بنفيكا

تقام اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 مباراة بنفيكا مع نظيره يوفنتوس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 22/23، مباراة بنفيكا ويوفنتوس تقام على ملعب Estadio do Sport Lisboa e Benfica، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة بنفيكا ويوفنتوس

تنطلق مباراة بنفيكا ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ضد يوفنتوس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: بنفيكا vs يوفنتوس.

    المناسبة: دوري أبطال أوروبا، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: Estadio do Sport Lisboa e Benfica.

    حكم المباراة: Srdan Jovanovic

    القنوات الناقلة: beIN Sports Xtra 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة بنفيكا الأساسية: Odysseas Vlachodimos، Alexander Bah، António Silva، نيكولاس أوتاميندي، Alejandro Grimaldo، Florentino Luís، Enzo Fernández، Fredrik Aursnes، Rafa Silva، João Mário، Gonçalo Ramos.


تشكيلة يوفنتوس الأساسية: فويتشيك تشيزني، دانيلو، Leonardo Bonucci، دانيلي روجاني، خوان كوادرادو، Weston McKennie، مانويل لوكاتيلي، ادريان رابيو، Filip Kostić، دوشان فلاهوفيتش، اركاديوز ميليك.

مشاهدة مباراة يوفنتوس و بنفيكا بث مباشر 25/10/2022 Benfica vs Juventus اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *