مشاهدة مباراة انتر ميلان و سامبدوريا بث مباشر 29/10/2022 Internazionale vs Sampdoria

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة انتر ميلان و سامبدوريا

تقام اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 مباراة انتر ميلان مع نظيره سامبدوريا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، مباراة انتر ميلان وسامبدوريا تقام على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا

تنطلق مباراة انتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: انتر ميلان vs سامبدوريا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 12.

    الموعد: اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

    حكم المباراة: Luca Massimi

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة انتر ميلان الأساسية: André Onana، ميلان سكرينيار، Stefan de Vrij، اليساندرو باستوني، Matteo Darmian، نيكولو باريلا، هاكن كالهانغولو، هنريك مخيتريان، Federico Dimarco، لوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.


تشكيلة سامبدوريا الأساسية: Emil Audero، Bartosz Bereszyński، Alex Ferrari، Omar Colley، Nicola Murru، Valerio Verre، Tomás Rincón، Manolo Gabbiadini، Gonzalo Villar، Filip Đuričić، فرانشيسكو كابوتو.

مشاهدة مباراة انتر ميلان و سامبدوريا بث مباشر 29/10/2022 Internazionale vs Sampdoria اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *